أفضل شركات التسويق الالكتروني

باقات التسويق الالكتروني التي تناسب شركتك

نحن الإختيار الأفضل

نحن نفخر بكوننا افضل شركات التسويق الالكتروني قادرين على تقديم أفضل خدمات التسويق الإلكتروني في الشرق الأوسط. يقوم خبراء التسويق لدينا بتصميم إستراتيجية التسويق التي تناسب أهداف العمل لشركتك. وسيتم التخطيط لذلك من خلال وضع صورة العلامة التجارية الخاصة بك وهوية العلامة التجارية في الاعتبار. نحن قادرون على تحقيق النتائج من خلال أحدث تقنيات خدمات التسويق الإلكتروني.  بعد تصميم خطة التسويق نقوم بإنشاء استراتيجية تسويق عبر المحتوى. بالإضافة إلى ذلك نواصل إستراتيجية بناء  العلامات التجارية لتقديم أفضل عائد من جميع الحملات الإعلانية التي نديرها.

الإعلانات المدفوعة على مواقع التواصل الاجتماعي
100%
الإعلانات المدفوعة على جوجل
100%
خدمات السيو - تهيئة محركات البحث
100%
انشاء المحتوى
100%

ابدء الأن في مضاعفة عملاء شركتك

نحن نقدم خدمات تسويق الكتروني فريدة تساعد شركتك او نشاطك التجاري في مضاعفة العملاء والأرباح من خلال تحقيق أعلى عائد على الاستثمار, كما اننا سوف نساعدك في عمل استراتيجية كاملة لشركتك من خلال خبرائنا في التسويق

ربما تكون صاحب بيزنس تبحث عن شركات التسويق الالكتروني، هل تحتاج إلى من يساعدك في رحلة بحثك والتي قد تستمر لأيام، هل تحتاج إلى ما يوفر عليك بعض الوقت والمجهود الذي تستغرقه، نحن هنا لنقوم بذلك الآن، نحب دومًا أن نساعد عملائنا ونجعلهم أكثر دراية بمجال عملنا، لأن ذلك يساعدهم على اختيار الأفضل، الأفضل لقيادة حملاتك على السوشيال ميديا، الأفضل لبناء علامتك التجارية، الأفضل في الوصول إلى الجمهور المستهدف، الأفضل في تصدر محركات البحث واستغلال الميزانية المتاحة.

خاصة أن هناك بالفعل أكثر من شركة تسويق الكتروني في الوطن العربي، كلها تزعم أنها الأفضل في تقديم خدمات التسويق الالكتروني، كما أنك قد تحتار أيهما أفضل شركة تسويق إلكتروني أم أتعامل مع مسوق إلكتروني، وما الفرق بينه وبين اخصائي تسويق الكتروني، كل تلك التساؤلات سنجيبك عليها بالتفصيل في السطور القادمة.

كما نصحبك في رحلة تتعرف من خلالها على العديد من أنواع التسويق الالكتروني والتكيتكات التي يمكنك استخدامها، وهو الأمر يساعدك كثيرًا في اختيار الشركة التي يمكنها القيام بتلك المهام، كما نساعدك في التوصل إلى القرار المناسب بشأن مساهمتك في عملية التسويق والترويج لمنتجات أو خدمات شركتك.

وهو الأمر الذي يصبح ملحًا في بعض الظروف التي قد يتعرض لها عملك، خاصة مع توافر الوقت الكافي، أما في حال عدم توافر الوقت لديك ننصحك باللجوء إلى شركات التسويق الإلكتروني دون تردد، لأن أنشطة التسويق ليست سهلة كما يحاول البعض تصويرها ولكنها تحتاج إلى وقت وجهد كبير، بالإضافة إلى العلم والخبرة والرؤية التي يجب أن تكون لديك قبل البدء في التخطيط والتنفيذ، وهي الخطوات التي ستتعرف عليها بنفسك، في الجولة التعريفية التي نقدمها من خلال مقالنا.

شركات التسويق الالكتروني

ِشركات التسويق هي ببساطة الشركات التي تقدم خدمات التسويق الالكتروني، وهي الخدمات التي يمكنها أن تحقق العديد من الأهداف للبيزنس الخاص بك، فهي تضمن نمو أعمالك، ويمكنها أن تساعدك على تحقيق التوسع والانتشار، أو زيادة المبيعات، أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية، وهناك العديد من الأهداف التسويقية التي يمكنك أن تعمل على تحقيقها من خلال التعامل مع إحدى شركات التسويق.

لذا ننصحك أولًا قبل اختيار شركة تسويق إلكتروني مناسبة أن تقوم بتحديد أهدافك كشركة، ماذا تريد أن تحصل عليه من خلال الأنشطة التسويقية التي تقوم بها، أحيانًا يكون الهدف هو زيادة المبيعات فقط، وربما هو الهدف الشائع بين الكثير من الشركات، ولكن هناك شركات أخرى تعمل على بناء العلامة التجارية الخاصة بها، فهناك العديد من أسماء العلامات التجارية التي تمكنت من حفر اسمها في عقول عملائها.

في مجال المطاعم ربما الأشهر ماكدونالدز وكنتاكي، في مجال العقارات تجد في دولتك بعض العلامات التجاري التي تمكنت من القفز خارج النطاق المحلي، وهنا تلعب العلامة التجارية دورًا في البيع على المدى الطويل، لذا من المهم أن تضع في خطتك بناء علامتك التجارية وترسيخها في الأذهان في حال كنت ترغب العمل على المدى الطويل وبناء شركة تستمد قدرتها التسويقية من اسمها.

عندما تكون قد حددت بالفعل أهدافك التسويقية، يساعدك ذلك على التعرف على رؤية كل شركة تسويق في إمكانية تحقيق تلك الأهداف، وكيفية تحقيقها، وهو ما يجعلك قادرًا على الحكم بشكل صحيح على تلك الشركة، وليس مجرد الحكم على ديكورات الشركة أو الشكل الخارجي لها أو دعايتها، ما يهمك هو عقول من يعمل داخل الشركة.

يمكنك مقابلة أكثر من شركة والتحدث معهم بشأن خططك وأهدافك، والتعرف على رؤيتهم وكيفية تحقيق تلك الأهداف، ونحن في شركة جو عربي Go araby نمتلك فريق متخصص وذو خبرة، يمكنه تحقيق أهدافك التسويقية أيًا كانت ونساعدك على وضع أهداف SMART لشركتك بمعنى أن تكون، محددة ومقيدة بوقت وواقعية وقابلة للقياس وقابلة للتحقيق، ووضع المعايير اللازمة لقياس تحقيقها بمرور الوقت، لأننا نستخدم تلك التحليلات في تحسين أداء حملتنا التسويقية وخفض التكلفة مع الوقت.

لماذا يجب البدء في التسويق الرقمي؟

التسويق دائمًا هو التواصل مع الجمهور في الوقت والمكان المناسب، الأمر الذي يستدعي مقابلتهم على الانترنت، وهو المكان الذي بات الجمهور يقضي به أغلب وقته، والتسويق الرقمي في أبسط تعريفاته العملية هو التسويق الذي يتم من خلال الانترنت، وتستفيد الشركات من خلاله باستخدام محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب الأخرى في عملية التواصل مع العملاء المحتملين.

ويقوم التسويق الرقمي بنفس دور التسويق التقليدي ولكن باستخدام جهاز إلكتروني أو استخدام الانترنت، كما أنه يضع بين يدينا عدد كبير من الخيارات مثل البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب.

وفي الوقت الحالي بات التسويق الرقمي يتضمن العديد من الخيارات المهمة لعملك التجاري، ولكي تكون قادرًا على العمل والمنافسة عليك استغلال الإمكانات التي يتيحها التواصل الرقمي، كما أن عليك استخدام استراتيجيات الإعلان الرقمي مثل الدفع مقابل النقرة، وستكون خسارة كبيرة في حال عدم تواجدك، لأن المستهلكين الآن باتوا يتعرفون على العلامات التجارية من خلال الإنترنت.

وعلى الرغم من أن المنافسة ليست سهلة، إلا أنه لحسن الحظ يتيح التسويق الرقمي العديد من السبل للإبداع، وتجربة أنواع مختلفة من أساليب التسويق، وذلك في إطار ميزانية محددة، باستخدام لوحات التحكم في التحليل والمراقبة، ويمكن لأي مسوق الكتروني محترف استخدام تكتيكات التسويق الرقمي لدعم حملته التسويقية، من خلال مجموعة من القنوات المجانية والمدفوعة التي تعمل تحت تصرفهم.

قد يستخدمون التسويق بالمحتوى على المدونات ومواقع الويب، من خلال إنشاء سلسلة من المشاركات، كما يمكن الترويج للمشاركات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بالطرق المدفوعة أو المجانية، ويتم استخدام أنشطة التسويق عبر الإيميل وهي إحدى التكتيكات الفعالة في حال تم استخدامها على نحو صحيح.

بناء علامتك التجارية

تحتاج إلى إحدى شركات التسويق الالكتروني لمساعدتك على بناء علامتك التجارية، وهو أعظم استثمار يمكنك القيام به، ويستحق منك أن تقتطع جزءًا من ربحيتك، كما أنه من الصعب القيام بها بمفردك لأنها مهمة ليست سهلة، يجب أن تسأل نفسك ماذا ترغب أن تكون، وكيف ينبغي أن يشعر الناس، وما الشعار الذي يمكنه تحقيق صدى لدى جمهورك المستهدف، عليك أن تربط بين تلك النقاط وبين ما تقوم ببيعه، وكذلك الجمهور المستهدف الذي تحاول الوصول إليه.

هناك خلط يحدث لدى بعض الناس يعتقدون أن العلامة التجارية هي الاسم والشعار، ولكن في الواقع أن العلامة التجارية هي الطريقة التي ينظر بها إليك الناس، وكل الانطباعات التي بإمكانك التحكم بها والأخرى التي لا يمكنك التحكم بها، وإليك باختصار كيفية بناء علامة تجارية.

  1. ابحث عن الجمهور والمنافسين.
    1. قبل اتخاذ أي قرار بشأن علامتك التجارية عليك فهم السوق جيدًا، سواء جمهورك المستهدف أو منافسيك الحاليين، لذا عليك دراسة منافسيك المباشرين وغير المباشرين ممن يبيعون نفس منتجك أو خدمتك.
    2. يمكنك دراسة العملاء من خلال التحدث إلى العملاء وسؤالهم عن العلامات التجارية التي يقومون بشرائها، كما يمكنك تحليل الصفحات التي يتابعها عملائك على وسائل التواصل الاجتماعي.
    3. عليك الاهتمام بثلاث أمور هي: (العملاء التي يمكنك البيع لهم بسهولة – المنافسون بالنسبة لك – كيف يتكلم عملائك “لغتهم – اهتماماتهم”).
  2. ضع تركيزك على شخصيتك.
    1. من الصعب في البداية أن تكون كل شيء لكل شخص، لذا من المهم أن تقوم بالتركيز على شخصيتك.
    2. عليك أن تقوم بتحديد عرض القيمة الذي تقدمه علامتك التجارية، وتأكد من أنه عرض قيمة فريد، لتجعلها جزءًا من رسائل علامتك التجارية.
    3. عليك تحديد الكلمات التي سوف تقوم بربطها بالعلامة التجارية، يمكنك أن تتخيل علامتك التجارية كشخص، يساعدك ذلك على تخيل صوتك، يمكنك أن تجمع من 3 – 5 صفات عن علامتك التجارية والتي يمكنها أن تجد صدى لدى جمهورك.
  3. اختر اسم عملك.
    1. اعتمادًا على نوع النشاط التجاري الذي تبدأه يمكنك اختيار الاسم، وعلى الرغم من أن العلامة التجارية ليست مجرد اسم إلا أن الاسم مهم جدًا.
    2. يجب أن يعكس هذا الاسم شخصيتك وسمعتك وعملك، كما أنه يؤثر على نطاقك وشعارك وتسويقك.
  4. اكتب شعارك.
    1. تأكد من إنشاء شعار يمكنه أن يصف عملك، لذا احتر عدد قليل جدًا من الكلمات قوية التأثير.
    2. يمكنك تغيير شعارك في حال رأيت زوايا تسويقية جديدة، فعلامة تجارية مثل بيبسي والتي قامت بتغيير شعارها 30 مرة.
    3. الشعار الجيد هو القصير الجذاب والذي يمكنه ترك انطباعًا قويًا لدى ويمكنك الوصول إلى شعارك من خلال عمل عصف ذهني وإنشاء خطوط عريضة يمكنها وصف عملك.
  5. صمم شكلًا لعلامتك التجارية (الألوان والخطوط).
    1.  بعد اختيار الاسم والشعار جاء الدور الشخص المرئية الممثلة في الألوان والطباعة.
    2. ومن المهم التركيز على الألوان لأنها تخلق شعورًا لدى العملاء يمكنك التواصل معه فيما بعد.
    3. يجب أن تكون ألوانك متسقة مع ما تفعله، وتأكد من أنها ألوان مميزة عن منافسيك.
    4. كما يوضح الشكل بالأعلى الألوان وما تثيرها من عواطف مختلفة.
  6. اختيار خطوط علامتك التجارية.
    1. يمكنك اختيار خطين على الأكثر حتى لا تربك عملائك، الأول للعناوين والآخر للنص الأساسي.
  7. قم بتطبيق علامتك التجارية في عملك.
    1. يمنحك تطبيق علامتك التجارية قصة متماسكة للعلامة التجارية.
    2. ولصياغة قصة علامتك التجارية، عليك أن تسأل نفسك ما الذي دفعني لبدء عملي، لماذا شركتي موجودة، كيف يمكننا أن نساهم في العالم، ما القصة التي تقف وراء عملي.

الواقع أن إنشاء العلامة التجارية عملية مستمرة لا تنتهي عند مجرد تلك الخطوات، لأن الخطوة الأهم هي النمو والاستمرار، فبمجرد إطلاق علامتك التجارية تحتاج إلى أن تكون متسقًا مع علامتك التجارية، ومع ذلك عليك دائمًا أن تقدر أنه ليس بإمكانك دومًا التحكم في كيفية رؤية الأشخاص لعلامتك التجارية بنسبة 100%.

ولكن ما عليك هو جذب عملائك في الاتجاه الصحيح وترك انطباع أول رائع، وإدارة سمعتك بشكل جيد، وتقديم أفضل ما لديك لإحداث الصدى الذي ترغبه لدى جمهورك، ونحن في شركة Go araby دومًا على استعداد لمساعدتك بكل ما نملك من معلومات وخبرات متراكمة على مدار السنوات الماضية، ونمتلك الأدوات الكافية لإحداث التغيير الذي ترغبه في نشاطك التجاري فلا تتردد في التواصل معنا لطلب المساعدة.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال أنشطة التسويق بالمحتوى

تقوم أنشطة التسويق بالمحتوى بهدف العمل على زيادة حركة المرور بالموقع، وتوليد المزيد من العملاء، وذلك باستخدام عدد من أشكال المحتوى، أهمها:

  • منشورات المدونة: يمكن لكتابة المقالات ونشرها باستمرار على مدونتك إظهار خبرتك في المجال، وهو ما يجعل زوار موقعك عملاء محتملين لعملك التجاري.
  • الكتب الإلكترونية: وهو محتوى طويل يهدف إلى زيادة الوعي لدى العملاء، وغالبًا ما يتم إطلاق ذلك النوع من المحتوى للترويج للأحداث الكبرى أو للمنتجات الجديدة، كما أن هذا النوع من المحتوى يهدف إلى تحريك العميل في رحلة المشتري إلى المرحلة التالية من خلال إمداده بالمعلومات الكافية.
  • الرسوم البيانية: وتتميز بقدرتها توصيل عدد كبير من المعلومات إلى الزائر، كما تتميز بجاذبيتها العالية، وأحيانًا تكو لأهداق تعليمية لمساعدتهم على تعلم أمر ما، وأحيانًا تكون لإبراز حدث هام.

تحسين محركات البحث

تعد خدمات تحسين محركات البحث من الخدمات الأكثر طلبًا بين الشركات، وذلك لأن تلك الخدمة قادرة على إنشاء عملاء محتملين organic دون دفع رسوم إضافية كما تقوم به في إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أننا نرغب في أن نوضح لك أنك خدمات سيو التي تحصل عليها حتى يمكنك تصدر محركات البحث، يجب أن تكون مستمرة، لأن هناك الآلاف الذي يعملون للحصول على مكانك في الصفحة الأولى على جوجل، لذا يجب أن تكون عمليات التحسين قائمة باستمرار، ربما تتطلب جهدًا كبير في البداية، ولكنها فيما بعد تأتي بثمارها ولا تحتاج إلى نفس المجهود.

ويطلق البعض على سيو فن الترتيب على صفحات محركات البحث، وهو من الأمور الهامة للغاية في حال كنت تمتلك موقعًا لشركتك، هل تعرف أن عدد المدونات والمواقع التي يتم إنشائها في العالم كل يوم يبلغ 2 مليون مدونة وموقع حسب Neil patel، بينما ينشر المستخدمين على موقع wordpress ما يزيد عن 24 منشور في الثانية، لذا فربما أثناء قراءتك لتلك السطور يكون قد تم نشر ما يزيد 216 منشور على وورد برس، هل أنت مستعد لتلك المنافسة؟

 

عليك أن تعمل على تحسين محركات البحث، لأنه في حال لم تتمكن من الوصول إلى الصفحة الأولى، تكاد تكون غير موجود، ولكي نفهم كيف نصبح في الصفحة الأولى، علينا فهم كيف تعمل محركات البحث، وتعمل خوارزميات البحث حسب عدد من العوامل تزيد عن 200 عامل، وتأكد من أنك تقوم بإجراءات تتوافق مع الـ white seo hat وليس الـ black seo hat، كما أن عليك تجنب من يعملون وفقًا للـ black hat والذين هفهم جني بضعة دولارات دون أن يحققوا لك نتائج، بل قد يتسببوا لك في حظر موقعك أو اعتباره spam.

ونعني بالـ black seo hat المحتوى الذي لا يتضمن قيمة ومجرد حشو الكلمات المفتاحية دون تحقيق الصلة والقيمة، وحتى بناء الروابط الخارجية، يكون على مواقع غير ذات صلة، أما الـ white seo hat يعني إنشاء محتوى قوي ذو صلة فريد، وبناء روابط داخلية وخارجية ذات صلة.

يمكنك أن تكون الأفضل في حال تعاملت مع شركة تقدم خدمات seo تفهم جيدًا في مجالك، ويمكنها أن تجعلك تتصدر محركات البحث، فعملية تهيئة محركات البحث هي الأهم، ربما ذلك لا ينفي مقولة أن المحتوى هو الملك، ولكن الـ SEO لا يقل أهمية على أية حال من الأحوال، ولكي تظهر ضمن 2.2 مليون عملية بحث يومية على جوجل، تحتاج إلى من يساعدك، لأن معرفة المبادئ فقط قد لا تفيدك، كما أن الخبرة في مجال خدمات seo لا تقدر بثمن، وفي حال لم تتمكن من التعاقد مع إحدى شركات التسويق الالكتروني، يمكنك التعاقد مع اخصائي تسويق الكتروني أو مسوق الكتروني محترف في مجال تحسين محركات البحث، وإن كان من الأفضل أن تتعاقد مع شركة تقدم لك تلك الخدمات.

ونحن من خلال شركة جو عربي Go araby نقدم لك أجود خدمات تحسين محركات البحث، ولدينا سجل حافل من الإنجازات مع كبرى الشركات في الشرق الأوسط، ويمكنكم التواصل معنا للحصول على المزيد من المعلومات، ولاستشارة مجانية بخصوص الاستراتيجيات التي يمكنك من خلالها أن تتصدر الصفحة الأولى على جوجل في مجالك، وهو ما يعد أحد عوامل النجاح في مجالك، ويمنحك الثقة والقدرة على توليد أعداد كبيرة من العملاء المحتملين وبشكل مجاني.

حملات وسائل التواصل الاجتماعي

تعتبر حملات وسائل التواصل الاجتماعي إحدى الطرق التي تستخدمها الشركات في اشهار المواقع، وكذلك في الترويج للانشطة التجارية، تقوم تلك الشركات بطرح مجموعة من باقات التسويق الالكتروني، وعلى حسب الباقة التي تقوم باختيارها يتم تحديد الميزانية ومن ثم التخطيط والتنفيذ لحملة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكي تكون على دراسة بالخطوات التي تتخذها أي شركة تسويق إلكتروني، نوضح لك طريقة عملهم، والخطوات التي يتخذونها لإنشاء الحملة.

وأهم قنوات التواصل الاجتماعي هي:

1. فهم الحملة

يتعاون أفراد فريق الشركة التي تقدم خدمات التسويق الالكتروني، بحيث يمكنهم فهم الحملة جيدًا، هل هم يخططون للترويج لحدث، ام لمنتج جديد، هل شريكهم شركة تجارية أم مؤسسة غير تجارية، ما الإجراء الذي يريدون للمستخدم أن يأخذه، هل الهدف واضح وهل يمكنك قياس فعالية حملتهم، ثم يقومون بكتابة تلك التفاصيل المهمة للحصول على فكرة جيدة عن ما سوف يقومون به.

2. تقرير كيفية الترويج للحملة على كل قناة

قد يحتاجون إلى صور للفيس بوك أو للانستجرام، وكذلك سوف يبدأون في التخطيط، وقد يبدأون في إعداد المحتوى المناسب لكل قناة تواصل اجتماعي، فقد يبدأون في إنشاء فيديو قصير عن منتجك أو الخدمة التي تقدمها، وبمجرد الانتهاء من تخطيط الحملة تبدأ عملية التنفيذ

3. جدولة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي

يتم إعداد جدول الزمني من خلال تحديد أيام الأسبوع والقنوات الاجتماعية التي سوف يقومون بالنشر عليها، لذا عليك تحديد مخطط يتضمن ما ستبدو عليه حملتك في كل يوم في الأسبوع أو الشهر.

4. إنشاء المحتوى وجدولته

في تلك المرحلة من حملات التسويق تقوم شركات التسويق بإنشاء المحتوى سواء المرئي أو المكتوب، بما يتضمنه من صور ووسائط متعددة، ثم تتم عملية جدولته على كل وسيلة للتواصل الاجتماعي.

5. رصد الاستجابات وتحليلها

تحليل استجابة الحملات من أهم ما يمكن عمله، لأن تحليل تلك الاستجابات تعطي القائمين على العمل فكرة جيدة عن ما يجب تعديله أو عمله، ويمكنك استخدام بعض الأدوات التي يمكنها مساعدتك على متابعة حملاتك التسويقية على قنوات التواصل الاجتماعي مثل Hootsuite.

في عملية التحليل قد يجد القائمون على الحملة أن المنشورات التي يتم نشرها باكرًا تحقق تفاعل أكبر لدى المستخدمين، أو أن الصور تحقق تفاعل أكبر من المحتوى المكتوب، يمكنهم أيضًا متابعة تحقيق الأهداف التي وضعوها في خطتهم التسويقية قبل بداية الحملة، وهو أمر لا بد من القيام به من خلال KPIs يتم تحديدها مسبقًا في الخطة التسويقية، وتكون الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي جوءًا من تلك الخطة التسويقية لتحقيق أهداف معينة.

إعلانات الدفع مقابل النقرة

تعتبر إعلانات الدفع مقابل النقرة من أهم أدوات أخصائي التسويق الإلكتروني، وتستخدمها جميع شركات التسويق الالكتروني نظرًا لأهميتها وقدرتها على الوصول إلى عدد لا نهائي من العملاء، كما يمكن استهدافهم بشكل لا يصدق، وهو الأمر الذي يوفر الكثير من الميزانية ويساعد على عدم إهدارها على غير المهتمين أو غير القادرين.

وكما يتضح من اسمها يتم الدفع مقابل أن يقوم الزائر بالنقر على الإعلان، وفي حال عدم نقر الزائر على الإعلان لا تقوم بالدفع، وربما تكون إعلانات جوجل أدووردز هي الأشهر والأغلى أيضًا، إلا أن جميع وسائل التواصل الاجتماعي توفر تلك الخدمة، وآخرهم الـ TikTok والذي دخل مؤخرًا سوق الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الشهرة والنجاح الهائل الذي تمكن من تحقيقه.

 

التسويق عبر البريد الإلكتروني

تستخدم كبرى الشركات التسويق عبر البريد الإلكتروني للترويج لخدماتها ومنتجاتها، وبالطبع قد وصلتك أحد تلك الرسائل  من شركة أوبر لخدمات التوصيل، والتي تمكنت من تحقيق أرباح هائلة من التسويق عبر البريد الإلكتروني، الذي منحها القدرة على تخصيص الرسالة في ك مرة يتم بها الإرسال إلى العملاء، فالرسالة التي يتم إرسالها إلى العميل الذي لم يتعامل قك مع الشركة تختلف عن الرسائل التي يتم إرسالها إلى عميل لم يتعامل مع الشركة منذ فترة، وترغب الشركة في استعادته، والواقع أن عملية تخصيص الرسائل تلك مكنت الشركة من تحقيق الأرباح وبتكلفة ضئيلة، ولعل التكلفة أحد مميزات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

وتعتبر رسائل البريد الإلكتروني وسيلة جيدة لبناء العلاقات مع العملاء عبر الإنترنت، ومتابعة تلك العلاقات مع العملاء حتى يتم تغذيتها، ويمكن من خلال ذلك النوع من التسويق قيادة وعي العملاء بالعلامة التجارية، كما يتميز التسويق بالبريد بقدرته على تحريك العملاء داخل مسار التسويق حتى يمكن من خلال جهود مركزة الوصول بهم إلى مرحلة اتخاذ القرار وكذلك الولاء للعلامة التجارية. 

هل تحتاج جميع الأعمال إلى شركات للقيام بأعمال التسويق الالكتروني

حاولنا عبر ذلك المقال تحديد الدور الذي تقوم به شركات التسويق والآن جاء الدور عليك لتختار، هل يمكنك القيام بتلك الأدوار، وهل تمتلك الخبرة الكافية في تلك المجالات، عليك أيضًا تحديد حجم عملك وما ترغب في الوصول إليه، ففي حال كان لديك أهداف كبيرة ترغب في الوصول إليها بوقت قياسي بالطبع سوف تحتاج لمساعدة مسوق إلكتروني محترف على الأقل أو شركة سيو وعلى أن تقوم أنت بالأدوار الباقية، يمكنك تقسيم العمل، أو إلقاء الدور كله على شركة أو أخصائي تسويق، أنت من يحدد ذلك، وفي جميع الأحيان يجب أن تمتلك الوعي الكافي للتعامل مع الشركة أو القيام بتلك الأعمال بنفسك.

ونحن في شركة Go araby جو عربي على أتم استعداد لمساعدتك، ويمكنك من خلال التعامل معنا:

  • مضاعفة مبيعات شركتك.
  • إنشاء حملات تسويقية بنتائج مبهرة.
  • إنشاء حملة إعلانات على جوجل.
  • تقديم خدمات السيو.
  • تعزيز حضورك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حال قمت بالتواصل معنا يمكنك الاطلاع على سجل الإنجازات الذي تمكنا من تحقيقه خلال السنوات الماضية، والذي ستكون معنا جزءًا منه بإذن الله، فنحن لا نمتلك الخبرة والعلم فقط، ولكننا نحب بالفعل مساعدة عملائنا ونحاول تحقيق أهدافهم، بما يفوق توقعاتهم.

وذلك من خلال فريق محترف لديه خبرة كبيرة في جميع قنوات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يجعلنا قادرين على تحديد القنوات الأنسب بالنسبة للنشاط التجاري، وبذلك نوفر عليك هدر الوقت والجهد والمال في قناة خاطئة وتنتظر النتائج.

سواء كنت تعمل بنظام B2B أو B2C نمتلك الخبرة الكافية في جميع أنواع الاعمال، وعملنا في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج لذا لا تتردد في طلب المساعدة والدعم الفني من شركة جو عربي Go araby للتسويق الإلكتروني.

هل ترغب في مضاعفة أرباح شركتك؟

!تواصل معنا الأن